الأربعاء، يونيو 10، 2009

طالبة يمنية تتزوج أخرى مغربية في مدرسة سعودية وعقد النكاح تكتبه سودانية


كشفت طالبة سعودية عن زواج طالبة يمنية من أخرى مغربية بإحدى مدارس العاصمة الرياض خلال يوم مفتوح. ونقلت صحيفة الرياض السعودية في عددها الصادر الأربعاء عن الطالبة غادة قولها: بعد التحاقي بالمرحلة الثانوية في المدرسة التي أدرس فيها والتي تضم عددا كبيرا من الطالبات من جنسيات عربية منها المغربية واليمنية والسودانية والمصرية وجزء بسيطا من الطالبات السعوديات، لكن خلال دراستي في هذه المدرسة لم أكن مقتنعة ببعض السلوكيات التي تصدر من الطالبات داخل المدرسة، وكانت تلك المخالفات في حدودها الطبيعية.

وأوضحت ان الامور تطورت خلال الأسبوع الماضي عندما قامت زميلة لي (مغربية) في الصف الثاني الثانوي بإعلان زواجها من طالبة أخرى في الصف الثالث الثانوي (يمنية) كانتا تربطهما علاقة حب سابقة، فيما قامت طالبة سودانية بكتابة عقد النكاح.

وأضافت في غياب رقابة المدرسة، قامت الطالبات بالصعود للدور الثالث في يوم مفتوح وقامت طالبة سودانية بعقد النكاح وسط حضور الطالبات وتم الرقص ووضع الشموع ووضع الدبل وأقيمت مراسم الفرح بالمدرسة.

هناك 4 تعليقات:

شيماء الجمال يقول...

لا اله الا الله هذه والله من علامات يوم القيامه وكفانا الله شر هذه الايام وكفى ابنائنا وابناء المسلمين

AnGeL يقول...

MabRooooooooooook la sabayaaaaaa (:

يمنيه - قطر يقول...

يا اسفاة كان ودنا هذة اليمنيه ترفع راس اليمن في الغربه.. لكن مع الاسف هذة وامثالها تعطي نموذج سلبي عن بنات اليمن الذي تميزهن انوثتهن وعفتهن.. هذا اللي استفدناة من الغرب

غير معرف يقول...

وش هالكذب؟ اي مدرسة ذي اللي الاجانب اكثر بها من السعوديات اذا وقت التسجيل بالمدرسة يكون محدد نسبة السعوديات والاجانب وما يبد|أو بتسجيل الاجانب الا عقب السعوديات ثانيا موضوع السحاق والليزبو مشهور عندنا بالسعودية من زمان وماله علاقة بجنس يعني سعوديات مغربيات يمنيات سودانيات كله سوا لكن اشك بمصداقية الخبر