الثلاثاء، فبراير ٠٣، ٢٠٠٩

حقيقة .....حماس ( 8 )

فتح تنشر قائمة من استهدفتهم ميليشيات حماس في قطاع غزة
حماس أعدمت 11 فتحاوياً وأصابت 63 واعتدت بالضرب على 114
فتح تنشر قائمة من استهدفتهم ميليشيات حماس في قطاع غزة

في وقت تحتدم فيه حرب التصريحات بين قادة أكبر فصيلين على الساحة الفلسطينية " فتح وحماس "، وبينما تشهد القاهرة تحركاً سياسياً مكثفاً بشأن تثبيت وقف إطلاق النار وإقرار التهدئة مع إسرائيل، بالإضافة إلى جهود المصالحة الفلسطينية، فقد شنت حركة " فتح " هجوما حادا على ما وصفته بالجرائم التي ترتكبها حركة " حماس " ضد مختلف القوى والفصائل على الساحة الفلسطينية، وبشكل خاص كوادر وقيادات والأسرى المحررين من حركة فتح في قطاع غزة.
وفي القاهرة شن محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية هجوماً شرساً على قادة حركة حماس دون تسميتها صراحة قائلاً إنهم غامروا بدماء الشعب الفلسطيني ومستقبله لأجل أجندات غير فلسطينية، كما جدد وصفه للصواريخ التي يطلقها نشطاء حماس على البلدات الإسرائيلية بأنها صواريخ عبثية .
واتهمت حركة فتح نشطاء حماس بممارسة الإرهاب ضد وسائل الإعلام لمنعها من كشف تلك الممارسات وقال زياد أبو عين القيادي في حركة فتح: "إن شعبنا الان بحاجة ماسة إلى الاعلام الحر القادر على حماية الحقيقة والتصدي لكل الممارسات الظلامية والإرهابية التي يتعرض لها خيرة أبناء الشعب الوطنيين".
وأرفق بيان لفتح قائمة تحمل أسماء وعناوين الأشخاص الذين تعرضوا للقتل أو الإصابة على أيدي ميليشيات حماس وأجهزتها الأمنية في غزة ، وطالب البعثات الطبية والانسانية المتواجدة في القطاع إعلاء صوتها والتأكد من هذه القائمة وكشف الحقيقة للمواطن العربي، داعيا جامعة الدول العربية الى إرسال فريق لتقصي الحقيقة وملاحقة من وصفهم بالقتلة" .

قائمة الضحايا
وتضمنت القائمة الفتحاوية أسماء وأماكن إقامة 11 شخصا تم إعدامهم من قبل ميليشيات "حماس"، كما تلقتها المصادر، وأيضا 63 شخصاً تعرضوا لإطلاق النار من قبل عناصر حماس وأصيبوا في الساقين و114 تعرضوا للضرب المبرح وتكسير الأطراف في قطاع غزة .

ليست هناك تعليقات: