الجمعة، نوفمبر ٠٦، ٢٠٠٩

اليوم فى القاهرة Queen B الشهيرة "بيونسيه"


وصلت امس الى مصر الملكة بى المغنية الأمريكية الشهيرة "بيونسيه"استعدادلاقامة الحفل المقرر إقامته فى 6 نوفمبر 2009 بمنتجع بورت غالب السياحى بمرسى علم.


تأتى زيارة بيونسيه لمصر ضمن جولتها الغنائية الجديدة المسماة "أنا.. ساشا الشرسة"، حيث تغنى المطربة الأمريكية العديد من أغانيها، ومن المقرر أن تصل بيونسيه و76 فرداً من فرقتها إلى مطار "مرسى علم"، قبل الحفل بيوم واحد، أى يوم 5 نوفمبر من اسطنبول، كما سيتم تخصيص رحلات طيران إضافية يوم الحفل من القاهرة إلى "مرسى علم"، ليتمكن جمهورها من حضور الحفل، وأيضاً سيأتى العديد من معجبين بيونسيه من جميع الدول العربية لحضور الحفل، وتنقسم تذاكر الحفل إلى ثلاث فئات التذكرة الفضية سعرها 250 جنيهاً مصرياً، والتذكرة الذهبية وسعرها 1000 جنيه، والتذكرة البلاتينية سعرها 2000 جنيه.

وتتقاضى بيونسيه مبلغ مليون ونصف دولار مقابل إحيائها هذا الحفل.
يذكر أن بيونسيه جيزيل نولز ولدت فى 4 من شهر سبتمبر عام 1981 فى هيوستن، تكساس، بالولايات المتحدة واختيرت بيونسيه كواحدة من ضمن أكثر 100 شخصية الأكثر تأثيراً فى العالم، وفق تصنيف مجلة فوربس الاقتصادية، ويبلغ أجرها حالياً 87 مليون دولار، وهى الأغلى بين نجمات الغناء والاستعراض فى العالم تحت سن الثلاثين.ومن ألبومات بيونسيه ألبوم ""Dangerously in Love أنتج عام 2003، وألبوم Live at" Wembley" عام 2004، و""Irreemplazable عام 2007، كما حققت نجاحاً كبيرا من خلال أغنية SINGLE LADIES"".

ليست هناك تعليقات: