الثلاثاء، أبريل ٢٨، ٢٠٠٩

افهم اسرار زواج المتعة خطوة خطوة..





تزوجت 9 مرات متعة والفترة حسب الاتفاق ساعة ساعتين يوم يومين هو اشباع الرغبة الجنسية فقط او حسب ما تحبه او لا والله متعة

الأحد، أبريل ٢٦، ٢٠٠٩

محطة (إي بي سي) تطالب الحكومة الأمريكية بمحاسبة حليفتها دولة الإمارات بعد أن كشفت عن الشريط الفضيحة مع مؤشرات على تصاعد ردود الفعل الغاضبة



عرضت محطة إبي سي الأمريكية ليلة الاربعاء تحقيقاً حول الشريط الفضيحة الذي يبين الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان وهو يعذب شخصاً تعذيباً قاسياً لا يمت للإنسانية. ووضعت المحطة تحذيراً قبل عرض الشريط الذي يبين الشيخ عيسى وهو شقيق رئيس دولة الامارات العربية المتحدة حاكم أبو ظبي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وهو يعذب مواطنا بجلده ثم رش الملح
على جروحه كما أمر باطعامه الرمال وقام بنزع ملابسه وجلده ووضع العصاة في مؤخرته. وبنهاية الشريط قاد سيارته وقام بدهس اطراف الشخص الذي لم تتضح هويته.

واشارت المحطة إلى أن الإمارات هي حليف قوي لاميركا وان عليها التدخل لدى حليفتها. واستنكرت منظمة ميدل إيست واتش الشريط وشنت هجوماً على الإمارات رداً على بيانها الذي قالت فيه ان الإمارات تحقق بالأمر. وطالبت المنظمة الإمارات محاكمة الشرطي الذي شارك في حفلة التعذيب لأنه وشيخه يستخدمان القانون في تعذيب البشر. وقالت ليس الشرطي وحده بل أيضاً رئيسه ووزير الداخلية الذي هو شقيق الشيخ عيسى.
واضافت المتحدثة باسم المنظمة ان الإمارات ان لم تحاكم الشيخ والشرطي وجميع من شاركوا بالتعذيب فان ذلك معناه أن الدولة الإماراتية مشتركة هي الاخرى بالتعذيب ويجب مساءلتها دولياًً.
وعرض البرنامج لقاء مع أحد المشرعين في الكونغرس الأمريكي الذي حث حكومته على التدخل لمنع هذه الانتهاكات الفظيعة في دولة هي من أكبر حلفاء أميركا. ومن المنتظر أن يثير الشريط الفضيحة المزيد من ردود الغعل الغاضبة كما اشار أد المراقبين والذي قال ان جرائم التعذيب عادة لا توثق ولكنها هنا في شريط فيديو يظهر فيه الشيخ وهو يصيح بالمصور لكي يصور عن قرب. لأن الشيخ كما قالت المحطة يستمتع بمشاهدة تعذيب ضحاياه

السبت، أبريل ٢٥، ٢٠٠٩

الإنتربول المصري استعاد مصريا من الإمارات


تسلم الانتربول المصري متهما من الإمارات صدر ضده حكما بالحبس 5 سنوات لقيامه وآخر بمداهمة شقة بالشرقية كانت تسكنها احدي السيدات بمفردها وقاما باشعال النار فيها باستخدام كرات مغموسة بالبنزين ووجهت لهما النيابة تهمة الحريق العمد. ترجع احداث القضية إلي مايو عام 2007 حينما قام المتهمان بالتعدي بالضرب علي صاحبة الشقة في غرفة نومها ثم أشعلا الحريق في محتويات الشقة وفرا هاربين وبعد خمسة شهور سافر المتهم إلي الإمارات حيث صدر قرار النائب العام باسترداده.. وبناء علي ذلك قام الانتربول المصري بمخاطبة نظيره الإماراتي لتسليم المتهم بعد النجاح في التوصل إلي مكانه بعد المعلومات التي توفرت لدي العميد مجدي الشافعي مدير الانتربول المصري وقد طلب انتربول الإمارات ملف المتهم وبعد الموافقة تم ارسال مأمورية إلي الإمارات ونجحت بالعودة بالمتهم الذي تم تسليمه للنيابة لتنفيذ الحكم الصادر ضده


خبر يتعجب له الانسان فمتهم بتهمة احراق عمد يستدعى بالانتربول وقاتل فتاة مصر الجديدة هارب فى الامارات ولم يتم القبض عليه وتم التعتيم على الموضوع ما ارخصك يا مصرى وانا لا اعتقد ان الانتربول المصرى يطلب الا الاشخاص الغلابة فاين الانتربول من ممدوح اسماعيل قاتل ال1300 غريق فى العبارة السلام ورجال الاعمال الهاربين باموال الشعب المصرى

اين الانتربول من كل هولاء هل من اجابة؟؟ لا اعتقد وصدق المثل ( اللى ليه ظهر ما ينضرب على بطنه ) ولا ايه!!!

الجمعة، أبريل ٢٤، ٢٠٠٩

شاهد: فتوى شيعية: اذا كان لديك طباخ زوجه لابنتك الصغيرة لساعتين حتى تحرم عليه امرأتك.. انحلت المشكلة



انحلت المشكلة... من فتوى ارضاع الكبير مروراً بهدر دم ميكي ماوس وصولا إلى هذه الفتوى.. لا نقول إلا: لا حول ولا قوة إلا بالله.
هولاء هم الشيعة ...والفتوى التى يريدون نشرها وغيرها مما يحرمه الاسلام.

الثلاثاء، أبريل ٢١، ٢٠٠٩

اختبر أولوياتك في الحياة


وضع سيغموند فرويد، عالم النفس الشهير، الاختبار الدقيق التالي لمعرفة أولويات كل واحد منا في الحياة.

فلو افترضنا أن خمسة أمور تحدث في الوقت نفسه في بيتك، فكيف ستكون أولويات استجابتك لكل منها؟

أولا: الهاتف يرن.

ثانيا: هناك أحد ما يطرق الباب أو ينادي عليك.

ثالثا: طفلك يبكي بصوت مرتفع.

رابعا: قمت بنشر غسيلك في الخارج ليجف وبدأ المطر بالهطول.

خامسا: تركت حنفية الماء في المطبخ مفتوحة وبدأ الماء بالتسرب من الحوض.

والآن كيف ستكون استجابتك؟

وأي الأمور ستحظى باهتمامك أولا؟

وأيها ثانيا؟.......... وهكذا!!

وطبقا لنظرية فرويد فإن اختياراتك ستحدد أولوياتك في الحياة.

وهنا أتمنى على القارئة أو القارئ التوقف عن قراءة بقية المقال وإحضار قلم وورقة ومحاولة مشاركة طرف آخر في الإجابة على أسئلة الأولويات، وتدوين ترتيبها من 1 إلى 5 من دون اهتمام بذكر السبب، فليس هذا هو هدف الاختبار!!

المهم أن تكون الإجابات صادقة وأمينة وليس فيها مجاملة، فالأم مثلا غير مجبرة على أن تبين صدق أمومتها باختيار الاستجابة لبكاء الطفل إن لم يكن ذلك حقا أول أولوياتها في تلك اللحظة.

وطريقة ترتيب الأمور أعلاه تمثل حقيقة أولوياتك في الحياة.

وعليه فإن اختيار الاستجابة لرنين الهاتف يعني ان عملك له الأهمية الكبرى في حياتك وله الأولوية.

أما الاستجابة للطرق على الباب فإنها تعني أن للأصدقاء أهمية كبرى.

والاستجابة لصوت الطفل تعني أن الأولوية للعائلة قبل أي شيء آخر.

أما الجري لإنقاذ الغسيل من المطر فيعني أن المال في حياتك له الأهمية القصوى.

وأخيرا فإن الاستجابة أولا لوقف ماء الحنفية يعني الاهتمام بالحياة

الجمعة، أبريل ١٧، ٢٠٠٩

المسيار بين الحلال والحرام

هل تاكيد مفتي مصر الدكتور علي جمعة أن "زواج المسيار" الذي يستوفي الأركان والشروط الشرعية مباح شرعاً، ولا يحمل أي لون من امتهان كرامة المرأة او الرجل.
هذا التاكيد جعلنى اتسال ما هو زواج المسيار وقد كان هو هذا الجواب:
فللزواج شروط، وهي الرضا الكامل من الزوجين، والصيغة التي تدل على التأبيد، والوليّ من قِبَل الزوجة، والشهود الذين تتوافر فيهم أهلية الشَّهادة، والإشهار والإعلان، فإن تحققت هذه الشروط في زواج المِسيار فهو زواج صحيح ما دام غيرَ مُحَدَّد بمدة ، أيا كان اسمه.
وأما تنازل المرأة عن حقوقها المُقَرَّرة لها شرعًا، كالنفقة والمسكن والقَسْم في المبيت ليلًا، فهو جائز، فالسيدة سَودة وهبت يومها للسيدة عائشة رضوان الله عليهما.فكل شرط لا يؤثر في الغرض الجوهريّ والمقصود الأصليّ لعقد النكاح فهو شرط صحيح، ولا يُخلّ بعقد الزواج ولا يُبْطِله ، ومع هذا فلا ينبغي انتشار هذا النوع من الزواج.
يقول فضيلة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي
زواج المسيار زواج طبيعي عادي، فالعبرة بالمسميات والمضامين وليس بالأسماء والعناوين، هناك قاعدة فقهية تقول العبرة في العقود للمقاصد والمعاني وليس للألفاظ والمباني، فلا نركض وراء الأسماء والمصطلحات، قد يسميه بعض الناس اسماً آخر، ونحن نعرف من قديم أن الناس يتزوجون، منهم من يتزوج ولا يخبر امرأته الأولى بهذا الزواج، فهو قريب من الزواج العرفي إن لم يكن مثله تماماً، وبعض الفقهاء قالوا بجواز أن تشترط الزوجة أن يكون الزواج ليليا أو نهاريا تتنازل عن هذا، روح هذا الزواج موجودة منذ القديم، وهذا الزواج يقضي حاجة بعض النساء، فالمرأة إن يسر الله تعالى لها المال ولم تتح لها فرصة الزواج في سن معقولة، يمكن أن تقبل بهذا، أنا أحب أن أقول أنا لست من محبذي زواج المسيار فأنا لم أخطب خطبة أدعو الناس فيها لزواج المسيار، ولم أكتب مقالاً أدعوهم فيه لهذا الزواج، وإنما سألني صحفى عن رأيّي في زواج المسيار، وهنا لا يسعني إلا أن أجيب بما يفرضه علي ديني، لا أستطيع أن أحرّم شيئاً أحله الله، فإن سألني أحد ما رأيك في زواج المسيار؟ سأقول له أنا لا أعرف ما هو زواج المسيار، بل قل لي ما هو نوع هذا الزواج!
فيقول لي هذا زواج فيه العقد والإيجاب والقبول والشهود (الحد الأدنى في الإشهار في الإسلام فيه المهر(وَآتُواْ النَّسَاء صَدُقَاتِهِنَّ نِحْلَةً) (النساء: 4) حتى إن كان 10 ريالات، وفيه الولي أيضا؛ فهو زواج مستكمل لشروطه وأركانه، فكيف يسع فقيه أن يقول عن هذا الزواج أنه حرام؟ قد لا يقبله المجتمع، ففرق بين أن يكون الزواج مقبولاً اجتماعياً وبين أن يكون مباحاً شرعاً، فهناك زواج غير مقبول اجتماعياً، مثلاً أن تتزوج مخدومة خادمها أو السائق، هذا اجتماعياً مرفوض ولا نحبذه، ولكن إن حدث بإيجاب وقبول وباقي الشروط وسؤلت أنا فيه سأبيحه وإن كنت لا أحبذ هذا.
زواج المرأة من رجل مثل جدها لأنه غني فقط، لا نحبذ هذا، إنما لو سؤلت هل أقول حرام؟ لا بل أقول :إن هذا مستنكر اجتماعياً، هل هو حلال أم حرام، هذه قضية في غاية الخطورة، مسألة حلال وحرام ؛ينبغي للعالم الذي يخشى الله ويحرص على دينه ولا يهمه إرضاء الناس، ألا يقول أن هذا حرام إلا إذا كان لديه من الأدلة ما يجعله يقول إن هذا الأمر حرام.
وهذا يذكرنى بقصة رجل من جدة بالمملكة السعودية تزوج من سيدة من الرياض زواج مسيار وكان يذهب اليها ايام الخميس والجمعة ويرجع اى جدة بالطائرة ليلة الجمعة وهذا ما حدث ان تاخرت الطائرة بسبب الاحوال الجوية فعاد الى زوجته ليشاهدها فى احضان رجل اخر وعندما تعرك الرجلين وجاءت الشرطة اتضح ان الرجل زوجها مسيارايضا اى انها متزوجة من رجلين فى نفس الوقت احدهما خميس وجمعة والثانى بقية الاسبوع ايه القرف ده
كيف لجل ان يقبل على نفسه ان يتزوج من امرأة لا يعرف عنها شئ طوال الاسبوع ويحضر لها الخميس والجمعة من اجل المتعة الجسدية فقط
هل هذا يسمى زواج ؟ هل ترضى المرأة بهذا من اجل متعة الجسد فقط لا اعرف!!

فقوله تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) (الروم: 21).
اولا : لتسكنوا اليها
ثانيا: جعل بينكم مودة ورحمة

من العرفى الى الفريند الى الوناسة الى المسيار هل هى دعارة فى شكل جديدهل فرقت كتير عن المتعة؟؟


الأحد، أبريل ١٢، ٢٠٠٩

True friendship




Whenever you feel alone



know you are not





Whenever you need a shoulder to cry on



you can use mine





Whenever you need someone just to listen



you can have my ear





Whenever you lose your way



you can have my eyes to guide you





Whenever you don’t know the words to say



you can have my lips to speak them





Whenever you are afraid



I will be brave for you





Whenever you fall



I will catch you





Whenever you are sad



I will do anything to make you glad





I may not always know what to do or say



but I will help you anyway





Whenever you have a question or favor to ask



know that the answer will always be yes





Whatever you do, wherever you go



I will always be here for you





If you ever thought I was mad or upset with you



that is not true





I will not and could not



ever be mad at you





If you were ever mad or upset with me



for that I am truly sorry

الخميس، أبريل ٠٩، ٢٠٠٩

"الجنسية المصرية".. أول أسباب المهانة بالخارج


استفزنى هذا العنوان الذى شاهدته على موقع اليوم السابع وهذا ما كتبته كتابة اسمها كارولين كامل عن اوضاع العمالة المصرية بالاردن بمناسبة زيارة وزيرة القوى العاملة المصرية للاردن وتاكيدات باحترام المصريين العاملين بالاردن والتاكيد على تمتعهم بالخبرة والكفاءة العالية وعدم التعدى على حقوقهم كل هذا جميل .
ولكن تذكر الكتابة انتقدها لنشر اعلان عن طلب مصريين للعمل بمقهى وتحس بانه اهانة للشعب المصرى والعاملين مع انى لا ارى ان فى هذا اى مهانة لا بالعكس فاذا كان ليس هناك على مستوى العالم العربى غير القهوجى المصرى فهذا ليس بعيب ولاارى فيه اى مهانة فهل العمل الشريف يسبب مهانة وانما المهانة تكون فى التفريط فى حقوق هذه العاملة المصرية فى الدول التى يعملون فيها فانا استغرب عندما اقراء عن المهانة الى يلاقها العاملين المصرين فى بعض الدول وعدم تدخل المسئولين والسفراء والقتاصل والملحق العاملى التى تنص مهام منصبه هو الدفاع عن حقوق هولاء العاملين فبدلا من الاستهانة بعمل بعض الحرفيين فى بعض الدول نكتب عن حقوقهم.
فالسوريين واللبنانيين مشهورين كعاملين بالمطعم فلا نرى ان احد منهم يحس بمهانة من عمله كعامل فى مطعم او امام سيخ من الشاورما ونلاحظ هذا الحين فى مصر بانتشار المطاعم السورية واللبنانية.

ولكن اقف هنا للتكلم فى موضوع اخر وهو عدم حب المصريين فى الخارج لبعضهم البعض وهذه هى مربط الفرس فكل الجاليات فى الخارج او كما يسمونها بلاد الاغتراب يقفون بجوار بعضهم البعض فكما ارى الاخوة الفلسطنيين او البنانيين او السودانيين فعندما يتولى منصب يساعد جنسيته فى الالتحاق بعمل مناسب فى الشركة او الجهة التى يعمل بها .

تعال الى اى مصرى يلتحق باى عمل جديد ويرى مصرى اخر فى منصب اخر يبداء فى محاولة هذا الشخص من طريقه بكافة الطرق ليتولى منصبه او الظهور بمظهر الشخص الذى يخاف على الشركة وهذا عيب المصريين عدم حب المساعدة وكره الخير لابن بلده ولا يقول لى احد غير ذلك ( انا لم اذكر الهنود والعاملين فى الخارج يعرفون ما يفعلونه فى مساعدة بعضهم البعض)فبدلا من ذكر هذه الحجج الواهية ايتها الكتابة اكتبى عن المصرى يحب المصرى وبعد نتكلم عن الجنسية وان الحين اصبحت مشكلة ففى عصر جمال عبد الناصر كان المصرى فوق الراس وفى عصر السادات كان المصرى منطقة محظور الاقتراب منه اما فى عصر مبارك فالمصرى هو الذى يلاقه المهانة بكل ما تحتويه من حروف ايها المصريين خارج مصر احبوا بعض.

الثلاثاء، أبريل ٠٧، ٢٠٠٩

كاس العالم للاندية 2009 بالامارات

كشفت الإمارات صباح اليوم – الثلاثاء – عن الشعار الجديد المخصص لبطولة كأس العالم للأندية والتي ستستضيفها البلاد في الفترة من التاسع إلى 19 ديسمبر المقبل بمدينة أبو ظبي.

وأقيم حفل إعلان الشعار الجديد في مدينة الشيخ زايد الرياضية بحضور الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم غيروم فالكه والرئيس الفخري للاتحاد الإماراتي لكرة القدم الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أن الشعار الذي يظهر فيه اسم الإمارات باللغة العربية داخل كرة قدم حمراء وبرتقالية تمثل مزيجاً من كرة القدم ودفء الشمس العربية.

وقال الأمين العام للفيفا في حفل الشعار: "نتطلع كثيراً لمشاهدة بطولة قوية بالإمارات خلال العامين المقبلين؛ لأن كرة القدم بالإمارات تتمتع بشعبية جارفة، ويتواكب هذا مع مشاركة الإمارات ببطولتي كأس العالم تحت 17 عاماً وتحت 20 عاماً وتمت إقامة أول دوري محترفين إماراتي هذا العام".

ومن المقرر أن تقام مباريات كأس العالم للأندية بمدينة أبو ظبي على إستاد مدينة زايد الرياضية، والذي يتسع لنحو 50 ألف متفرج، وعلى إستاد محمد بن زايد والذي يتسع لنحو 42 ألف متفرج

الأحد، أبريل ٠٥، ٢٠٠٩

كاس العلم للناشئين 2009



اجريت القرعة للدور التمهيدى لكاس العالم للناشئين تحت 20 عاما التى تقام بمصر فى الفترة من 24 سبتمبر حتى 16 اكتوبر 2009 وقداسفرت القرعة عن المجموعات التالية:





وكعادة التليفزيون المصرى تجاهل حفل القرعة الذى اقيم فى احضان معبد الكرنك بمدينة الاقصروكان حفل راقى الشكل والمظهرالعام ممتاز وكانت الفضائية المصرية حينها تذيع مسلسل معاد والاولى برنامج حوارى ويذهب المشاهد المصرى المغترب ليشاهد القرعة على قناة الحياة وتليفزيون دبى وابو ظبى والاستديوهات التحليلة ونشاهدمقابلات مباشرة من هناك مع طاهر ابو زيد وشوقى غريب والتليفزيون المصرى نايم فى العسل افيقوا ايها البشر المقيمين بماسبيرو واحترموا المشاهد المصرى.

السبت، أبريل ٠٤، ٢٠٠٩

فتاة العامرية تنقذ ذئبين اغتصباها من حبل المشنقة




أنقذت عاملة بمنطقة العامرية بمحافظة الاسكندرية ذئبين بشريين من "حبل المشنقة" بعد أن تنازلت عن اتهامها لهما باغتصابها لزواجها بأحدهما. كانت تحقيقات النيابة تحقق فى بلاغ من عاملة بأنه أثناء عودتها لمنزلها ليلاً فوجئت بشخصين يشهرا في وجهها أسلحة بيضاء وأجبراها علي السير بصحبتهما إلي حجرة بمنطقة مساكن الناصرية الجديدة حيث تناوبا اغتصابها. تبين من تحريات المباحث أن المتهمين عاطلين والقي القبض عليها في كمين حيث اعترفا بالواقعة. فوجيء وكيل النيابة بالمجني عليها تغير أقوالها ضد المتهمين بعد أن تزوج المتهم الأول بها زواجاً شرعياً فقررت النيابة إخلاء سبيل المتهمين.


هذا الخبر نشر باحد الجرائد وان كانت هذه الفتاة تنازلت عن حقها فى القصاص من هولاء الذئاب بالموافقة على الزواج من احدهما مع الملاحظة انهم عاطلين فكيف لعاطل ان يتزوج الا للهروب من العقاب !!


وهل لو تم الطلاق بعد ذلك هل هناك عقوبة على الشخص؟؟


واين حق المجتمع من هولاء المنحرفين فكل شخص يغتصب انثى يتزوجها للهروب من الاعدام ويصبح شعار اغتصبنى واتزوجنى !!!!