الجمعة، يناير ١٦، ٢٠٠٩

قطر تعلن انضمام ايران وتركيا والسنغال وحماس الى جامعة الدول العربية


ما هذه الفوضى التى يتعامل بها القطريين مع قضية غزة هل حضور احمدى نجاد ؟؟ والوفد التركى ووفد السنغال وقادة ما يسمى حماس الذين هدموا المعبد على اصحابه من خالد مشعل القادم من سوريا محمل بما تمليه عليه قيادتها وشلح ذو التصريحات النارية واحمد جبريل الجبهة الشعبية ووفد من السنغال لماذا لم يدعى شافيزا ورئيس بولفيا ؟؟.

لا نعرف ماذا تفتق فى ذهن القطريين من هذه القمة هو ان يمكث قادة ما يسمى حماس يشاهدون اهل غزة وهم يفقدون حياتهم واطفالهم ونسائهم واطرافهم ويظل محاربيهم يطلقون صورايخ لا تفيد اكثر ما تضر ان السكوت عن هذا الهراء وايقاف اطلاق الصورايخ والظهور اليومى فى المحطات التلفزيونية واطلاق التصريحات النارية واصمدوا يا اهلنا فى غزة فلما لايذهب الى هناك ويصمد هو الاخر بدلا من الكلام .

وهل عرف قادة حماس مصير من يتم القبض عليهم من قبل العدو الصهيونى ومن يتم اعدمهم .

كف يا حماس يجب ان يصرح بها القادة العرب لهؤلاء ويجب ان يفيق اهل فلسطين فلا فتح ولا حماس سيفعلون شى لكم انهم فى انتظار التبرعات التى ستدفع لهم مقابل حياة اهل غزة فانهم سيظلون يحاربون حتى اخر طفل وامرءاة ورجل من اهل غزة

وهم يقيمون فى دمشق وبيروت ولا يحسون بالمعاناة من نقص فى المواد الغذائية والمياه والكهرباء وهما يصحون فى دمشق وبيروت لياخذ حمامتهم الساخنة وهم لا يحسون بالبردالذى يحس به اهلهم فى غزة وياخذون فطورهم ويلبسون ثيابهم الفاخرة واولادهم فى امان من صورايخ الطائرات والقنابل الفسفورية.

ويركبون الطائرات للدوحة للمزايدة على من يدفع اكثر ان هؤلاء يجب ان يحاكموا على ما يقولون انهم يتكلمون كانهم انتصروا وعندهم من الاسرى ما يكفى لكى تطلب اسرائيل ايقاف اطلاق النار والانسحاب من غزة وفتح كافة المعابر وخاصة معبر رفح وفك الحصار هل تعلمون من المستفيد من هذه الحرب؟؟

والله ما تصدقون انها اسرائيل فكل دولار خسرته سيسترد واكثر وكل ما يجمعها العرب ويتبرعون به سيذهب الى اسرائيل وانعاش الاقتصاد المتردى فاعادة الاعمار عن طريق تل ايبب من مواد وخامات اعدة الاعمار وتجديد محطات الكهرباء وخطوط المياه كل شئ ياتى من اسرائيل هل عرفتم من المستفيد؟؟؟؟؟

وستظل غزة تحت النار حتى تفيق القيادات العربية وقبلها الفلسطينين فبعد60 عام لا اسرائيل تغيرت ولا العرب سيتغيرون فاسرائيل فى حماية امريكا وهذا ما تم امس فى قاعدة العيديد القطرية من رفع حالة التاهب القصوى فى القاعدة خوفا من تعرض اسرائيل لاى هجمة ؟؟؟

افيقوا يا قادة حماس لن تصلون لشئ وستصلون الى ما وصل اليه حسن نصر الله عبيد لايات الله فى ايران افيقوا من وهم تعيشون فيه فلا ايران وقادته على استعداد لعمل شئ لكم ستكون اداءة لاستكمال المخطط الايرانى فى المنطقة وفى انتظار ما يسفر عنه اجتماع القمة العربية الطارئ -الدوحة 2009 قمة " حسبي الله ونعم الوكيل "

من شجب وتنديد والوقوف الى جانب اهالى غزة والتبرع ببعض الدولارات .

ليست هناك تعليقات: